مستجدات | تنصيب السيد سعيد الهبيل مديرا للوكالة الحضرية لوجدة

شرف السيد المفتش العام لوزارة اعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة يومه الجمعة 27 يوليوز 2018 على تنصيب السيد سعيد الهبيل مديرا للوكالة الحضرية لوجدة. وقد تميز هذا الحفل بالكلمة المتميزة للسيد المفتش العام والذي نوه من خلالها بالخصال التي يتمتع بها السيد سعيد الهبيل والتي لا محالة ستكون عاملا اساسيا في مواصلة تطوير الادارة والنهوض بقطاع التعمير والبناء. كما اشار السيد المفتش للاوراش الكبرى المفتوحة من طرف الوزارة ولاسيما ورش التحول الرقمي للادارة.
وفي كلمته بالمناسبة، اشار السيد المدير الى اهمية اللحظة والتي تستدعي توجيه الشكر للسيد الوزير والمصالح المركزية والجهوية للوزارة وكذا نساء ورجال الوكالة الحضرية لوجدة، مشيرا لان الوكالة تحتفل اليوم بمرور 20 سنة من التواجد وهو ما يختزل تراكما ومؤشرات اداء مهمة، مركزا في نفس الوقت على ثوابث العمل والتي لخصها في حب الانتماء للمؤسسة والعمل الحماعي وربط المسؤولية بالمحاسبة وخدمة المواطن الذي يوجد في صلب اهتمامات المؤسسة، ليغتنم كلمته بافاق العمل والتي ركز من خلالها على تتمين المجهوذات ومواصلة الاوراش الكبرى ونهج مقاربة المخطط المبني على التخطيط ثم التقييم والتصحيح.
ليختم كلمته بتجديد الشكر لنساء ورجال الوكالة على وعيهم باهمية المرحلة وكذا ضرورة الحفاظ على وعيهم باهمية المرحلة وكذا ضرورة الحفاظ على المؤسسة.